/ أخبار محلية


يوم مفتوح في دار التوجيه الاجتماعي بالتعاون مع مؤسسه السجين
15/06/2017 20:54:53
الاقتصاد نيوز ــ خاص


نظم دار التوجيه الاجتماعي - بنين بالتعاون مع مؤسسة السجين الوطنية ومؤسسة اجيالنا للتنمية اليوم تحت شعار "الفنان الإنسان مع أطفال الدار" فعالية اليوم المفتوح للموسم الثاني 2017 لكوكبة من نجوم الدراما والفنانين اليمنية.

وفي حفل الافتتاح الذي حضره كوكبة من نجوم التمثيل والفن بدأت الفعالية ببرنامج رياضي لألعاب كرة طاولة والقدم والشطرنج، والتنس والجيم لأطفال الدار والمشاركين وكذلك قدمت عروض مسرحية للفرق المسرحية واغاني.

واشار رئيس لجنة الشؤن الاجتماعية في امانة العاصمة الاستاذ حمود النقيب الى اهمية الدرواني المجتمعي ورجال المال والاعمال ومساندة الاطفال الاحداث في الدار لاعادتهم الى المجتمع ليكونوا افراد صالحين وقادرين على الانتاج والعمل.

من جانبه أوضح مدير عام الدار الأستاذ محمد العرافي بأن الهدف من اليوم المفتوح هو الدمج المجتمعي للأطفال الاحداث الذي يعمل على التخفيف من العنف الداخلي ويعمل على غرس حب المجتمع لدى الأطفال الاحداث، ويعكس التصور الذهني الخاطئ سواء عند المجتمع للأحداث أو الاحداث عند المجتمع.
وثمن دور مؤسسة السجين الوطنية في دعم المدارس شهريا بمبلغ مائين الفيس رسالة.

ودعا الأستاذ العرافي رجال الاعمال وأصحاب البصمة الإنسانية دعم الدار وتوفير احتياجاته في ظل انقطاع موازنته بسبب الأوضاع التي تعيشها بلادنا.

ويشارك في هذه الفعالية 30 يتيم من مؤسسة الرحمة وعدد من رجال الاعمال والمبادرات الشبابية.

حضر الفعالية مدير عام مكتب الشئون الاجتماعية والعمل بالامانة الأستاذ مجيب الفاتش.


جميع الحقوق © محفوظــة لدى موقع الاقتصاد نيوز
 التصميم والدعم الفني   AjaxDesign    773779585 967+