/ أخبار محلية


وجه رسائل مباشرة إلى المؤتمر والحكومة والتجار
السيد عبد الملك الحوثي: نعيش في ذروة تصعيد العدوان وعلى الجميع التصدي له
26/11/2017 19:43:12
الاقتصاد نيوز ــ متابعات

اكد السيد عبد الملك الحوثي زعيم جماعة انصار الله أن تحالف العدوان السعودي هو من يتحمل مسؤولية ما يشهده اليمن من تداعيات اقتصادية صعبة في ظل استمرار العدوان والحصار، حاملا على الرؤية القاصرة لدى الاطراف السياسيين الذين يتجاهلون دور العدوان في الواقع الذي وصل إليه البلد "ولا يرى في أي مشكلة سوى أنصار الله رغم أنه متواجد في مؤسسات الدولة بأضعاف أضعاف ما لدى أنصار الله" في اشارة إلى حزب المؤتمر الشعبي العام.

ووصف السيد الحوثي في محاضرته الثانية اليوم لمناسبة المولد النبوي على صاحبة افضل الصلوات وازكى التسليم من يحملون هذه الرؤية القاصرة بأنهم " مأزومون لا يعون مفهوم التحالف والشراكة مضيفا" من لا يعي مفهوم التحالف والشراكة فهو مأزوم ولا يعرف إلا أن يكون خصما وهذا أسلوب غير مشرف".

واكد أن على حكومة الانقاذ بكل مكوناتها تقع مسؤولية كبيرة في مواجهة الظروف الاقتصادية التي تسبب فيها تحالف العدوان وهي معنية ببذل قصارى جهدها لحل المشكلات داعيا التجار إلى عدم استغلال الأوضاع لرفع الأسعار.

واضاف " الجميع معني بالسعي لتفعيل التكافل الاجتماعي، وفي ذكرى مولد النبي مناسبة للتواصي والتكافل والتراحم، مشيرا إلى أن اليمن يمر حاليا في مرحلة ذروة التصعيد من جانب العدوان، ومسؤوليتنا أن ندفع بكل اهتمام للتصدي لهذا التصعيد وألا يبقى الاهتمام نحو المشاكل الداخلية.

ولفت السيد عبد الملك الحوثي في محاضرته الثانية لمناسبة المولد النبوي الشريف إلى أن العبودية لله وهي من تحرر الإنسان من أي عبودية في حين أن البديل هو الطاغوت، مشيرا إلى أن الطاغوت موجود في كل زمن وهو الاتجاه الذي يسعى لإبعاد الناس عن توجيهات الرسالة الإلهية.

واكد أن أمريكا وإسرائيل هما طاغوت زماننا الذي يسعى للتحكم بحركة الناس في الحياة وفصلهم عن الرسالة الإلهية، مضيفا" يجب أن نرى في أمريكا وإسرائيل أنهما الطاغوت المعاصر الواجب اجتنابهما والتصدي لهما".

 


جميع الحقوق © محفوظــة لدى موقع الاقتصاد نيوز
 التصميم والدعم الفني   AjaxDesign    773779585 967+