/ أخبار محلية


سقوط جبهة عسكرية كاملة من سيطرة قوات هادي في محافظة الجوف الحدودية
08/02/2018 18:53:37
الاقتصاد نيوز ــ متابعات

أستعادت القوات الموالية لأنصار الله اليوم الخميس عدد من مناطق الحيوية القريبة من مركز مديرية خب والشعف التابعة لمحافظة الجوف بعمليتين نوعيتين .
مصدر عسكري في صنعاء ان القوات الموالية لأنصار الله شنت هجوم عسكري عنيف على القوات الموالية للرئيس عبدربه منصور هادي انتهت بالسيطرة وادي سلبة وجبل حبش والتباب المجاورة له وجبال كهال ووادي القعيف وجبال حمر الصيد وجبال حمر الذياب وجبال تواثنة .
واشار المصدر إلى أن العملية العسكرية التي نفذتها القوات الموالية لأنصار الله شنت اكثر من هجوم على المواقع العسكرية التي سقطت خلال الفترة الماضية تحت سيطرة القوات الموالية لأنصار الله ، ووفقاً للمصدر فأن قوات "انصار الله " شنت هجوم على مواقع عسكرية فجر اليوم القوات الموالية لهادي المترمكزة في التباب المجاورة لجبل حبش وانتهى الهجوم بالسيطرة على جبل حبش ومن ثم تمددت المواجهات إلى جبال كهال ووادي القعيف ، ووفقاً للمصدر فقد تمكنت "انصار الله " من قطع طريق إمداد القوات الموالية لهادي بالكامل التي تمر من وادي تمر.
كما شنت هجوم مماثل هاجمت قوات انصار الله القوات الموالية لهادي المتمركزة في مواقع احمر الصيد وحمر الذئاب وخاضت مواجهات عنيفة مع القوات الموالية لهادي أنتهت بالسيطرة على تلك المواقع والتمدد إلى جبل تواثنة الاستراتيجي والسيطرة عليه.
وقالت المصادر أن قوات انصار الله اسرت 14 ضابطاً وجندياً من قوات هادبي ودمرت 8 آليات عسكرية متنوعة ، كما اتم أغتنام اسلحة مختلفة


جميع الحقوق © محفوظــة لدى موقع الاقتصاد نيوز
 التصميم والدعم الفني   AjaxDesign    773779585 967+